اخبارخبر رئيسي

هبّوا الفلسطينيّة… جديد تلفزيون فلسطيني

أطلق تلفزيون فلسطيني فيديو كليب ” هبّوا الفلسطينيّة ” غناء الفنان طوني قطان، حيث حصد الفيديو نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه على شاشة تلفزيون فلسطيني ومنصة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، فالأغنية من كلمات وتوزيع وائل الشرقاوي، وإخراج عبد الرحمن عيسى.

تصف كلمات الأغنية الهبّة الجماهيرية الفلسطينية في كافة ربوع فلسطين ضد العدوان الأخير الذي طال كافة الأراضي الفلسطينية في قطاع غزة، وحي الشيخ جراح في القدس، والضفة الغربية، والداخل الفلسطيني، والتي تزامن إطلاقها مع الأحداث الأخيرة في فلسطين.

ومن جهته قال الفنان طوني قطان خلال لقاء حصري لتلفزيون فلسطيني: ” لم تكن هذه المرة الأولى التي يجمعني بها عمل فني مع وكل تفزيون فلسطيني، فكل الأعمال المشتركة معهم تكللت بنجاح كبير، فتلفزيون فلسطيني هو منبر فني وطني بامتياز”.

وأضاف قطان :” هبّوا الفلسطينيّة هو عمل فني متكامل من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع والإخراج ، إذ أنه يُجسّد صوراً من واقع الأحداث التي مرت بها فلسطين في الآونة الأخيرة، ويُركّزعلى وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة العدوان والتي أثارت الاهتمام بالقضية الفلسطينية بشكل غير مسبوق خصوصاً مع الدور الذييقوم به الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في نقل ونشر الحقيقة”.

مؤكداً على دور الفن والفنانين وغيرهم من المشاهير في المساهمة في نشر الحقيقة وتوجيه الرأي العام وإيصال القضايا الفكرية والسياسية والإنسانية بشكل أسرع.

ومن جهتها أكدت إدارة تلفزيون فلسطيني مواكبتها للأحداث في أرضنا فلسطين ومسؤوليتها اتجاه القضية الفلسطينية بما تمتلكه من وسائل فنية متاحة عبر نجوم الفن في فلسطين و الوطن العربي.

يُذكر أن تلفزيون فلسطيني شاشة فنية تعنى بالتراث والفن الموجّه لفلسطين قضية وإنساناً وتبُث عبر القمر نايلسات ، التردد 10971 H ، وعبر منصات التواصل الاجتماعي وتحقق أعمالها ملايين المُشاهدات حول العالم.

كلمات الأغنية

هبّوا الفلسطينيّة … لأجل الوطن سويّة

حيّوا شعب الجبارين… عم يتنفّس حريّة

دلعن دلعن دلعونا وإن جد الجد

نفدي ترابك وطننا ونهز الأرض

فلسطينيّة إحنا واليد باليد

وبعون الله بالعالي المعنويّة

أهل الداخل مع غزة وأهل الضفة

عند الحزّة واللّزة وقفوا وقفة

وقفة كرامة وعزّة وبيكفي

خلّوا كل العالم يضرب تحيّة

شعبنا اللّي بالغربة بالملايين

علّى رايتنا يلبّي بالميادين

هبّوا لعيونك هبّة يا فلسطين

وإن تطلب الرّوح بترخص هديّة

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى