اخبار

“يا بطل” أول أغاني الفنان الفلسطيني أمير دندن (فيديو)

أطلق الفنان الفلسطيني أمير دندن “نجم برنامج ارب ايدول” أولى أعماله الغنائية بعنوان “يا بطل” وهي من الأعمال الوطنية التي حملت كافة مفردات مشاعر الحب والانتماء لأرض فلسطين عامة ومدينة القدس خاصة.

لتأتي هذه الأغنية لتؤكد البعد الطبقي والأممي والوطني ليبدع جريس عيد في موال هذا العمل الوطني ‘تراب الوطن غالي صعب ينباع ‘ فيما حملت الأغنية الوطنية لكاتبها وملحنها صلاح الكردي يا بطل ‘ صدق المشاعر التي تحرض على الصمود والثبات للدفاع عن تراب وارض فلسطين التي لامست قلوب ومشاعر كل من استمع لهذا العمل الوطني بامتياز ليصدح صاحب الصوت الرخيم والقوي الفنان والنجم العربي أمير دندن ويلبسه الوقار والكبرياء كما هي المدينة التي اختار ان يتجول في شوارعها وأزقتها ويصافح أبناء هذه المدينة العريقة بعروبتها وصمود أبنائها.

 

واختار الفنان أمير دندن أن تكون بداية أعماله الغنائية من مدينة القدس بعدما تعاون في هذا العمل مع التلفزيون الفلسطيني الذي قام بدورة بإنتاج الفيديو كليب الذي تم تصويره في مدينة القدس وشوارعها وبين أهلها وهي رسالة تؤكد أن فلسطين ستبقى عربية وعاصمتها القدس الشريف .

 

يا بطل من كلمات وألحان الفنان اللبناني صلاح الكردي فيما قام بكتابة كلمات الموال جريس عيد ، والتوزيع لـ مارك عبدالنور ، والمسترينغ لـ فادي جيجي.

 

وكالات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق