اخبار

موقف مُشرف من محمد عساف وفنانون فلسطينيون اخرون لاجل القدس

أعلن الفنان الفلسطيني ​محمد عساف​ عن إلغاء مشاركته في إحتفالات عيد الميلاد التي تقيمها مدينة الناصرة في فلسطين، ومعتذراً من جمهوره مرجعاً السبب إلى الظروف العصيبة التي تعيشها البلاد العربية عامةً ومدينة القدس خاصةً.

 

ونشر عساف عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأحد الكنائس من مدينة القدس كتب عليها رسالته التي أعلن فيها إلغاء مشاركته.

 

وكانت آخر أعمال عساف المصوّرة فيديو كليب أغنيته “ما وحشناك”من كلمات علي الخوار، وألحان وتوزيع موسيقي هادى شرارة، ومن إخراج سعيد الماروق.

 

هذا واجتمع عساف مؤخراً بديو غنائي مع الفنان العالمي مساري لأغنية “Roll With It” في حفل جمعهما في الإمارات العربية المتحدة ضمن مهرجان “Fiesta De Los Muertos”.

كذلك الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة والتي تُزين حفلات رأس السنة بصوتها الدافئ، كتبت عبر صفحتها: “إلغاء كافة العروض القريبة إجلالا لمدينة القدس العظيمة عاصمتنا الأبدية واحتراما لانتفاضة شعبنا الفلسطيني في كل مكان أعلن عن إلغاء كافة عروضي المرتقبة والتي كان من المقرر تقديمها ضمن جولة عروض يا ستي في العديد من المدن والقرى الفلسطينية”.

 

وأضافت: “وهذا أقل واجب ومن أضعف الإيمان من أجل قضيتنا الأم”.

 

وفي موقف شهم من الفنان الأردني “من أصل فلسطيني” طوني قطان، قام بإلغاء حفل رأس السنة التي كان مقرر اجراءها في فندق جراند بارك في رام الله، وكتب عبر صفحته:” ذلك تضامنا مع ابناء شعبنا الفلسطيني والظروف التي تمر بها فلسطين الحبيبة”.

 

أما نجمة Arab Idol نادين الخطيب، فاجأت جمهورها بقرار إلغاء حفلها في مدينة الناصرة، ولكن بناء على قرار رئيس بلدية الناصرة، وكتبت:”  تمنيت ان اكون معكم ونحتفل سويا في مدينتي الغالية الناصرة فلسطين  في الكريسماس ماركت، لكن نظرا للظروف العصيبة اللي عم بمرق فيها وطننا الحبيب وعاصمتنا القدس وغزة الحبيبة، اود ان اعلِمُكم عن الغاء مشاركتي في احتفالات الناصرة هاي السنة”.

 

 

يُذكر أن حفلات رأس السنة موسم غنائي ينتظره كبار المطربين ﻷنه فرصة سنوية لمكسب مبلغ مادي كبير، وقد ضحى بها فناني فلسطين من أجل “القدس”.

 

شبكة فلسطين الاخبارية

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق