اخبار

محمد عساف يطرح ألبومه الجديد “ما وحشناك”

بعد طول انتظار، طرح الفنان الفلسطيني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “ماوحشناك”، والذي يتضمن عشر أغان باللهجات اللبنانية، المصرية، الخليجية، الفلسطينية والمغربية والجزائرية.

واعتمد عساف في ألبومه الجديد على إيقاعات سريعة تمزج بين الروك و”الميتال ميوزيك”، بالإضافة إلى خوضه أول تجربة في صنف “الراي” من خلال “ديو” جمعه بالجزائري فضيل، بعنوان “راني”، تحت إشراف الموسيقي المغربي العالمي “ريدوان”.

وتضمن ألبوم محمد عساف الذي أنتجته ووزعته شركة “بلاتينيوم ريكوردز” أنماطا موسيقية مختلفة، سعى من خلالها إلى إرضاء جميع أذواق جمهوره في الوطن العربي، حسب ما أكده في تصريحات صحافية.

ويضم الألبوم الجديد عدة أغان، منها: “ماوحشناك، أنا مش هفرض نفسى، بزعل على مين، ذكرياتنا الحلوة، بدك عناية، رانى، حكايتى معاه، يللى القمر، عللومة عللومة، على هذه الأرض”.

وتعاون “عساف” في الألبوم مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أكبر وأشهر الشعراء والموزعين والملحنين في العالم العربي، من بينهم الشعراء علي الخوار، تامر حسين، أحمد ماضي، حياة أسبر، والملحنين هادى شرارة، مدين، زياد برجي، فضل سليمان، والموزعين هادى شرارة، وعمر صباغ، وفادى جيجي.

وردا على الأخبار المتداولة بشأن تحكم إدارة MBC وشركة بلاتينيوم ريكوردز في اختياراته، قال عساف في تصريحات صحافية: “أنا متفاهم جدا مع إدارة MBC وشركة بلاتينيوم ريكوردز، وهناك علاقة احترام بيني وبينهما.. علاقتي معهما جيدة”، مشيرا إلى أن MBC عندما فكرت في إنتاج أول فيلم سينمائي لها، أنتجته عن قصة حياته، إيمانا بموهبته.

وعن مواكبته للموجة العصرية، قال الفنان ذاته: “حبي للأشكال الغنائية التي عرفت بها، والتي تنتمي معظمها إلى زمن الطرب الأصيل، لا يعني أني ضد تجديد الأغنية ومواكبتها للعصر، لكن لا بد أن نبحث عن الأصالة، ونقدم الأغاني التي لها معنى”.

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق