fbpx
اخبار

ماذا قال أمير دندن لفلسطينيي المخيمات بلبنان وكيف استقبلوه ؟

كد الفنان الفلسطيني امير دندن عقب مشاركته في برنامج “اراب ايدول” أن مشاركته حملت رسالة للعالم وهي تمثيل فلسطين والتاكيد على الوحدة الفلسطينية في كل مكان.

واضاف دندن في تصريح له عقب زيارته المخيمات الفلسطينية في لبنان “: جئت لتمثيل وطني فلسطين، للتأكيد على تمسكي أنا وأهلي بالداخل بالهوية الوطنية الفلسطينية،

وتابع دندن جئت لأذكر العالم أننا أصحاب حق وقضية و كان واجبي وواجب اي فلسطيني حين تحط قدماه لبنان أن يتواصل مع نبض قضيتنا اأهلنا في المخيمات “.

وأردف”: اليوم دخلت المخيمات الفلسطينية في لبنان لاقابل اهلي وناسي ، من انا منهم وهم مني، فإذا بي أفاجأ باستقبال حار هز كياني ، يريدون اَي شيء من فلسطين يحبون كل شيء يأتيهم من الوطن المسلوب ، يحبوننا بقدر حبهم للوطن.

وشدد دندن على أن  ” البرنامج انتهى، ولكن الرسالة لم تنتهي ، أؤمن اأن الفن رسالة ، وقيم واخلاق وفِي سبيل ذلك أسعى وهذا ما يعطيني الدافع للاستمرارية.

ووجه رسالة للفلسطينيين في الوطن والشتات قائلاً ” أهلي في الوطن ، اهلي في الشتات والمخيمات ، اهلي في الضفة وغزة احمق من يظن ان بإمكانه تقسيمنا لعرب ارقام او عرب ألوان فلسنا ٤٨ ولا ٦٧ ، ولا عرب خطوط خضراء او زرقاء.

وأكد ” نحن أبناء الشعب العربي الفلسطيني رغمًا عن كل من يحاول التقسيم احبكم جميعًا كحبي لفلسطين ، كعشقي للعروبة كولعي بالفن محبتي دائمًا ابنكم المخلص”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق