اخبار

لقاء خاص مع الفنان عمر الصعيدي

التقى راديو وتلفزيون فلسطيني مع الفنان عمر الصعيدي وذلك ضمن برنامج فلسطيني على الهوى، وتحدث عن هدفه من العمل الفني والغناء لفلسطين وعن أخر أعماله.

وأشار الفنان إلى أنه والفنانين الملتزمين هم أصحاب رسالة منذ وعيهم على الفن، وأنهم يحملون رسالة ويجب أن يوصلوها لكل العالم، وتتضمن دعوة للإنسانية ومحبة الأجيال والوحدة وعمل الخير والحب والاحترام.

وتابع الفنان: “بالتالي بدأنا بهذه المفاهيم والقيم مع الأطفال ولمسنا تجاوب كبير منهم وتعلقوا بنا لدرجة أنهم يستمعون لكل ما نقدمه لهم، ولذلك أصبحت المسؤولية علينا أكبر، ولهذا أيضا أصبحنا نحرص أكثر على الكلمة واللحن والتوزيع لا بل حتى طريقة التصوير، بحيث نكون على قدر هذه المسؤولية حتى نقدم أعمال تليق بمستوى الجمهور الذي يسمعنا وينتظرننا”.

وأكد على أنه كون جمهوره من فئة عمرية صغيرة “لا يكفي أن تكلمه باللغة والكلام بل يجب أن تختار اللحن وطريقة العرض التي تتلاءم وتتوافق وشخصيته وما يحبه، وهذا الأمر غير سهل وواجهنا صعوبات كثيرة في البداية إلى أن تطورنا أكثر”.

وأعتبر أنه مهما قدم لفلسطين فهو مقصر، لأنها تحتاج الكثير من الجهد والعمل، وأضاف: “وهي حاضرة في أعمالنا ولهذا نبذل كل جهدنا حتى نقدم كل شي جميل لأجلها ولأجل الشعب الفلسطيني وقضيته”.

يُذكر أن الفنان عمر الصعيدي يجهز لأغنية جديدة من أنتاج راديو وتلفزيون الفلسطيني بعنوان يامو

وهي مهداة للأم الفلسطينية.

شاهد اللقاء كاملا على صفحتنا في موقع فيسبوك

 

 

 

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق