اخبار

لأسباب صحية مفاجئة..أمير دندن يعتذر عن حفله بمهرجان الموسيقى العربية

قدم الفنان الفلسطيني أمير دندن اعتذاره الرسمي لجمهوره بمهرجان الموسيقى العربية، الذين كان من المقرر أن يلتقيهم اليوم ضمن حفله بدار الأوبرا المصرية، حيث أصابته وعكة صحية أدت لاعتذاره عن عدم تقديم حفله اليوم.

وقدم دندن رسالة اعتذار لجمهوره عبر صفحته بموقع الفيسبوك قال فيها: “يسعد مساكم متابعيني وجمهوري الحبيب..كم كانت تتوق نفسي للقائكم، جمهوري في دار الأوبرا وعلى شاشات البث المباشر في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، واللهفة التي كانت تراودني طوال الفترة الأخير بأن أقدّم لكم حفلًا غنائيًا يليق بمكانة الاغنية العربية في دارها ومهرجانها”.

وأضاف: لطالما كان مصدر قوّتي الأساسي هو لقياكم والتواصل معكم فنيًّا وثقافيًّا، أطرب آذانكم، أفرح قلوبكم وأرسم البسمة على محيّاكم التي كانت تنعكس في نفسي وطموحي، قوّة وصلابة وحافزًا على الاستمرار والتقدّم الدائم.

 

إلّا أنه لظروف صحيّة قاهرة وخارجة عن إرادتي، يُحزنني أن أخبركم والغصة تعتصر قلبي أنّي لن أستطيع التواجد بينكم ومعكم اليوم على خشبة المسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية في مهرجان الأغنية العربية الـ26 وتحقيق حُلم لطالما راودني منذ بداية مسيرتي الفنيّة في الصغر في الوقوف على مسرح العمالقة.

 

أشكر إدارة دار الأوبرا المصرية على دعوتي للمشاركة وهي شرف كبير لي، أشكر جميع أحبّتي ومتابعي في جميع أنحاء العالم، وعلى أمل أن أكون دائمًا عند حسن ظنكم وعلى قدر ثقتكم ومحبتكم.

 

وعلى الجانب الآخر، انحصر الفاصل الأول من حفل اليوم على مشاركة كل من الفنانة ياسمين علي، حسناء، وهو الفاصل الغنائي الذي كان من المقرر أن يشارك به أمير دندن.

بوابة الاهرام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق