اخبار

كلية العودة الجامعية تجسد مسيرات العودة وكسر الحصار في ألوان العودة

معرض فني على شرف ذكرى انتفاضة الحجارة الكبرى

قدمت كلية العودة الجامعية معرضها الفني ألوان العودة والذي يجسد مسيرات العودة وكسر الحصار على شرف ذكرى انتفاضة الحجارة الكبرى.

وأكد، رئيس مجلس ادارة الكلية، الدكتور إياد الدجني أن المعرض يأتي في إطار حرص الكلية على إحياء المناسبات الوطنية والمجتمعية، موضحاً أن رسم اللوحات بدء منذ الثامن من هذا الشهر أي في ذكرى انتفاضة الحجارة الكبرى ليتوج في هذا المعرض الذي يؤكد أن حق العودة لا تنازل عنه مهما عظمت كل المؤامرات وهو مرسخ في عقول أبناءنا وبناتنا، وشكر كل الجهود التي بذلت من أجل إنجاحه.

وخلال كلمتها بالإنابة عن الفنانين شكرت الفنانة لمى شكشك كلية العودة الجامعية على رعايتها وتنظيمها المعرض، وأكدت أن مقاومة المحتل لها أشكالها، والفن الذي يرسم في هذا المعرض هو أحد أهم الأدوات لمخاطبة العالم ومقاومة المحتل، وفي ختام حديثها دعت المؤسسات الرسمية وغير الرسمية إلى رعاية المواهب الفلسطينية والاهتمام بها.

كما ألقت الشاعرة الصغيرة المبدعة ملاك جودة شعرها وكلماتها التي تحدثت عن حق العودة وناشدت بها دول العالم للوقوف مع القضية الفلسطينية، واختتم الحفل بتكريم الفنانين المشاركين والقائمين على المعرض، ومن ثم قص شريط افتتاح المعرض حيث ضم حوالي أربعين لوحة فنية جسدت شهداء مسيرات العودة ومعالم بارزة لهذه المسيرات والوحدات التي تشكلت خلالها.

يذكر أن المعرض استمر يومي الأربعاء والخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية مساءً.

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق