اخبار

دلال أبو آمنة تختتم حفلاتها لشهر سبتمبر من مجد الكروم إلي يافا

تستعد الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة، بصحبه سيدات مشروعها الغنائي الموسيقى “يا ستي”، لإحياء حفلين غنائيين تتنقل فيهما بين قرية مجد الكروم ومدينة يافا الفلسطينية، ومن المنتظر حضور عدد كبير من الجمهور وعشاق المطربة.

حيث تنطلق الحفلات من قرية مجد الكروم في شمال فلسطين، حيث تحيي دلال حفل افتتاح مهرجان المجد في دورته السادسة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل يوم 26 سبتمبر الجاري، برعاية مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري.

ويكون ختام حفلات الشهر من مسرح السرايا في مدينة يافا الفلسطينية، حيث تختتم دلال ومشروعها “يا ستي” فعاليات مهرجان المرأة “يافاوية” في دورته الثالثة، والذي يسلط الضوء على قضايا المرأة ويفسح المجال أمام الجمهور للإطلاع على إنتاجات مبدعاتنا الفلسطينيات في شتى المجالات الفنية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تقدم، الفلسطينة دلال أبو آمنة في الحفلين، مجموعة من أغانيها الخاصة، والأغاني الكلاسيكية، إضافة إلي لوحات غنائية مستوحاه من التراث الفلسطيني، بمشاركة مجموعة سيدات مشروعها “يا ستي”، الذين تتجاوز أعمارهن السبعين عامًا.

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق