اخبار

تلفزيون فلسطيني يطلق دورة برامجية جديدة في 15 نيسان.. تعرف عليها

فلسطيني- قدامة أبوهلال

ستنطلق الدورة البرامجية الجديدة في تلفزيون وراديو فلسطيني يوم 15 نيسان\أبريل، والتي ستضمن عدد من البرامج الجديدة إضافة للحالية.

وبالاضافة للتجديد في البرامج، تم تجديد شعار القناة، وعبر الشعار الجديد عن فلسطين بصورة فنية، وألوانه مستوحاة من لون العلم الفلسطيني.

وسعى تلفزيون فلسطيني لأن تعبر هذه البرامج عن جميع فئات الشعب الفلسطينية، حيث اهتمت بكل الأعمار سواء كبار السن حبة بركتنا، أو الشباب الفاعل والناشط في الدفاع عن قضية فلسطين، وهذه هي البرامج الجديدة:

“حبة بركة”: برنامج يلتقي كبار السن سواء في فلسطين أو في الشتات، واللذين عايشوا النكبة وهجروا إلى مخيمات الشتات، تقدم البرنامج الفنانة ميرا صيداوي.

“شو بتعرف”: تقوم فكرة البرنامج على توجيه أسئلة في الشارع عن مواضيع تتعلق بفلسطين، وهي جغرافيا وتاريخ ومعالم وأعلام فلسطين.

“ديوان كنعان”: البرنامج عبارة عن قراءات شعرية من نخبة من شعراء الوطن العربي في حب فلسطين.

“سمعني فلسطيني”: ينطلق البرنامج في موسمه الثاني من الأردن ولبنان وغزة والضفة والخارج، ويستمع لغناء الجمهور في الشارع والمخيم والجامعة بكل عفوية.

“فلسطيني على الهوا”: هو عبارة عن محطة تفاعلية مع اتصالات الجمهور، ويتم فيه أيضا استضافة فنان غنى لفلسطين أرضا وشعبا، يقدم البرنامج الأعلامي عصام البشيتي.

“بلدة وأوف”: هو زيارة وجولة لقرى ومدن فلسطين للتعرف عليها وعلى العادات والتقاليد ويشارك في هذه الجولة زجالين يسمعوننا زجل وغناء وتراث شعبي.

 

 

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق