اخبار

تقدير امتياز للفنانة لارا عليان في ماجستير الفنون الموسيقية

أعلنت الفنانة المميزة لارا عليان من على حسابها الرسمي في انستغرام أنها قد حصلت على تقدير امتياز بعد أن ناقشت رسالة الماجستير في تخصص الفنون الموسيقية- تربية موسيقية من الجامعة الأردنية.

وجاء في المنشور:

“قمت يوم أمس بمناقشة رسالة الماجستير وحصلت على تقدير امتياز في تخصص الفنون الموسيقية- تربية موسيقية من الجامعة الأردنية.. موضوع رسالتي كان حلم وتحقق بالجمع بين أقرب التخصصات إلى قلبي، وهو عملي كأخصائية اجتماعية مع النساء المعنفات وبين تخصص الفنون الموسيقية، وذلك بتعليم النساءالمعنفات الموسيقى لمساعدتهن على خفض التوتر الذي يعانين منه.
كل الشكر للدكتور الرائع رامي حداد الذي أشرف على رسالتي، وأعضاء لجنة المناقشة الموقرة د. نضال نصيرات د. هيثم سكرية د. محمد غوانمة
كل الشكر والحب لكل من دعمني لإتمام درجة الماجستير ❤
عائلتي الحبيبة زوجي وابني الأحباء عائلة زوجي العزيزة
أساتذتي بالجامعة صديقاتي وأصدقائي وأستاذي العزيز عمر عباد.. اتحاد المرأة الأردنية بكل كادره ممثلاً بمديرته الأستاذة ناديا شمروخ والأستاذة ناجية الزعبي مديرة خط الإرشاد..
أهدي رسالتي إلى كل امرأة معنفة وأخص بالذكر هنا طالباتي.. واللاتي بالرغم من ألمهن كن خير عون لي..
إلى كل من ساعدني وأخذ بيدي للوصول إلى هذا المكان .. كل الحب والتقدير”

أسرة تلفزيون وراديو فلسطيني تتقدم بالتهنئة للفنانة لارا عليان وإلى مزيد من التقدّم والنجاح.

View this post on Instagram

قمت يوم أمس بمناقشة رسالة الماجستير وحصلت على تقدير امتياز في تخصص الفنون الموسيقية- تربية موسيقية من الجامعة الأردنية.. موضوع رسالتي كان حلم وتحقق بالجمع بين أقرب التخصصات إلى قلبي، وهو عملي كأخصائية اجتماعية مع النساء المعنفات وبين تخصص الفنون الموسيقية، وذلك بتعليم النساءالمعنفات الموسيقى لمساعدتهن على خفض التوتر الذي يعانين منه. كل الشكر للدكتور الرائع رامي حداد الذي أشرف على رسالتي، وأعضاء لجنة المناقشة الموقرة د. نضال نصيرات د. هيثم سكرية د. محمد غوانمة كل الشكر والحب لكل من دعمني لإتمام درجة الماجستير ❤ عائلتي الحبيبة زوجي وابني الأحباء عائلة زوجي العزيزة أساتذتي بالجامعة صديقاتي وأصدقائي وأستاذي العزيز عمر عباد.. اتحاد المرأة الأردنية بكل كادره ممثلاً بمديرته الأستاذة ناديا شمروخ والأستاذة ناجية الزعبي مديرة خط الإرشاد.. أهدي رسالتي إلى كل امرأة معنفة وأخص بالذكر هنا طالباتي.. واللاتي بالرغم من ألمهن كن خير عون لي.. إلى كل من ساعدني وأخذ بيدي للوصول إلى هذا المكان .. كل الحب والتقدير

A post shared by Lara Elayyan لارا عليان (@laraelayyan) on

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق