fbpx
اخبار

الفنان شادي العشي في “غير هادف” قريباً

يستعد الفنان الفلسطيني شادي العشي لتقديم برنامجه الجديد “غير هادف” والذي يعمل على تجهيزه خلال العام الحالي.

وقال العشي إن “غير هادف” هو برنامج أستوديو كوميدي إجتماعي يعتمد على تناول أمور حساسة لدى المجتمع الفلسطيني والعربي وطرحها بطريقة كوميدية فريدة من نوعها , حيث بدأ العشي في تصوير برنامجه في بداية العام الحالي والذي سيعرض في بداية شهر “4”.

وأكد العشي بأن هذا النوع من برامج الأستوديو جديد تماماً عليه وقال لقد قدمت المسلسلات الكوميدية كممثل كوميدي على مدار الست سنوات السابقة، وأنوي حالياً ان اقدم برنامج “غير هادف” بطريقة خاصة وفريدة اتمنى ان تنال إعجاب الجمهور الفلسطيني والعربي.

وأكد العشي بأنه رفض العديد من الأفكار والبرامج التي عرضت عليه وذلك بسبب الأفكار التقليدية التي أصبحت مبتذلة من وجهة نظره،  ووعد جمهوره بأنه سيبقى في الإطار الكوميدي الذي أحبه الناس عليه من خلال برنامج “غير هادف” وبرنامج “حكي فاضي” الذي سيعرض منذ بداية الشهر القادم.

وأضاف “أجهز لبرنامج كوميدي ضخم من تقديمي خلال رمضان 2017 , أتمنى أن اكون عند حسن ظن جمهوري الذي يعود الفضل لله ثم لدعمهم في وصولي لما انا عليه الان”

الجدير بالذكر أن الفنان شادي العشي شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية أبرزها “وطن ع وتر” “فنجان البلد” “نشاز” “عفواً” وحصل على جائزة أفضل ممثل درامي في بطولة فيلم “تداخل” الذي قام بتصويره في الأردن وشاركه البطولة الفنانة السورية “شيراز شحود” ومن اخراج “امين نايفة” وانتاج شركة “اديومز للإنتاج السينمائي”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق