اخبار

الفلسطيني “يعقوب شاهين” يهنيء محبيه بعيد الميلاد المجيد

حرص الفنان الفلسطيني الصاعد “يعقوب شاهين” على توجيه رسالة مميزة مُهنئًا محبيه بمناسبة عيد الميلاد المجيد الموافق اليوم الخامس والعشرين من ديسمبر.

 

و نشر الفائز بلقب الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، رسالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: “المجد لله في العلُى وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة” بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد بحسب التقويم الغربي، اسمحوا لي أن اتقدم منكم بأطيب التهاني والتبريكات، متمنياً من الله عزّ وجلّ أن يمنحنا الخير والصحة والسلام على العالم  عامةً وعلى فلسطين خاصة.. مع خالص محبتي”.

"المجد لله في العلُى وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة"بمناسبة حلول #عيد_الميلاد_المجيد بحسب التقويم الغربياسمحوا لي…

Posted by ‎Yacoub Shaheen – يعقوب شاهين‎ on Monday, December 25, 2017

 

 

و كان يعقوب شاهين قد شارك في احتفالية إضاءة شجرة بيت لحم، كونه سفيرًا لعاصمة الثقافة العربية 2020، كما شهد اليوم الخيري الذي تخلله زيارات لمؤسسات محتصة برعاية الأطفال و المسنين، تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ممثلًا باللواء رائدة الفارس ومحافظة بيت لحم، و عن المشاركة قال: “سعدت لمشاركتي في هذا اليوم واتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الرائعة،و لكافة العاملين في هذه المؤسسات.”

وفي منشور أخر له قال: “هكذا هو عيد الميلاد المجيد في #فلسطين #بيت_لحم بلد المحبة الحقيقية و بلد السلام التي لم تذق طعم السلام،كل عام و فلسطين و العالم بالف خير”.

هكذا هو عيد الميلاد المجيد في #فلسطين #بيت_لحم بلد المحبة الحقيقية و بلد السلام التي لم تذق طعم السلام.كل عام و فلسطين و العالم بالف خير #ميلاد_مجيد #القدس_عاصمة_فلسطين #يعقوب_شاهين

Posted by ‎Yacoub Shaheen – يعقوب شاهين‎ on Monday, December 25, 2017

 

بينما قام يعقوب شاهين بغناء نشيد “موطني” ليؤكد من موقفه كفنان، على دعم بلاده، في الآونة الأخيرة، و خاصة بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقبل سفارة واشنطن إلى القدس، و الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

المصدر وكالات

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى