اخبار

الفلسطيني يعقوب شاهين ينطلق بقوة سعيا لتحقيق لقب “آراب ايدل”

 

أبدع الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين المنافس على لقب محبوب العرب في برنامج المواهب الشهير ” آراب أيدل”، السبت، بأدائه أغنية “ليلة” للفنان عبدالرب إدريس, وبرز حضوره وغنائه المميز ضمن المجموعة بصوته الرائع الذي أحبه الجمهور.

وانطلق الأسمراني يعقوب شاهين، محطمًا كل الأرقام القياسية في التشجيع على مسرح “آراب أيدل”, فيما انتفضت الجماهير التي أصرت على الحضور من أجل تشجيعه, وحثه بالتواصل على المنافسة على لقب “محبوب العرب”.

وأدى شاهين، الجمعة، من الحلقات المباشرة، أغنية “لأقعد لك على الدرب قعود” باللهجة العراقية, فيما كان أدائه وتفاعله واضحًا مع الجماهير، التي تراقصت على ايقاعات وأنغام الأغنية التي تتميز بالدبكة والعراقية “الجزراوية”.

فيما أشادت لجنة التحكيم بغنائه, وعلَّقت على تفاعله مع الجماهير على المسرح, معتبرة أن حب الجماهير وقبولها للفنان يعد من أهم علامات النجاح في حياته العملية.

كما أظهر تفاعل الجمهور مع يعقوب، حبهم وانتمائهم الصادق لأدائه الرائع, معربين عن تشجيعهم المتواصل له من أجل الوصول إلى النهائيات، والحصول على اللقب.

ويُذكر أن الفنان يعقوب شاهين، قد وصل إلى نهائيات البرنامج دون الوقوف في مرحلة الخطر, فيما حظي بإشادات لجنة التحكيم في البرنامج على مر الحلقات السابقة, وأثبت للجماهير أنه عند حسن ظنهم, واعدًا إياهم بمواصلة تقديم الأفضل من أجل نيل لقب “محبوب العرب”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق