fbpx
اخبار

الفلسطيني يعقوب شاهين يبهر حكام “أراب آيدل”

قدم الفنان الفلسطيني الذي ينافس على لقب “محبوب العرب” في برنامج المواهب الشهير “أراب آيدل”، يعقوب شاهين، أمس الجمعة، أغنيتين أحدهما رومانسية للفنان وائل كفوري وهي “يا ضلي يا روحي”، فيما افتح الأغنية الثانية بموال “أصابك عشق”، تلاها أغنية من القدود الحلبية المميزة في الغناء العربي “عايل مَنّي عايل”.

وأشعل شاهين مسرح أراب ايدل بأغانيه, وعكست شاشات العرض تفاعل الجمهور الكبير, الذي حضر من فلسطين, ومخيمات اللجوء في لبنان وعدد كبير من بلدان العالم لتشجيعه في البرايم قبل الأخير من البرنامج هذا الأسبوع، بينما لم تتمالك الفنانة الإماراتية أحلام أعصابها، وخرجت عن برتوكول البرنامج على غير العادة، ووقفت تصفق ليعقوب, فيما علَّق وائل كفوري بقوله “يا ضلي يا روحي .. المهم يعقوب يضل لآخر البرنامج”.

ودعا “شاهين” جمهوره و”الجيش اليعقوبي” من كل بقاع الأرض للتصويت له على الرقم “25” من أجل ضمان الاستمرار في البرنامج والمنافسة على اللقب, موضحًا أنه أسبوع حاسم, فيما أعلنت إدارة البرنامج أن هذا الأسبوع وتحديدًا في حلقة يوم السبت سيخرج متسابقين, وسينتقل الثلاثة الآخرين إلى المرحلة النهائية الأسبوع المقبل.

وحظى شاهين بإعجاب شديد من لجنة التحكيم وعلق المايسترو والموزع حسن الشافعي في الحلقات السابقة ليعقوب, “صوتك المفروض يتحرَّم على الناس لأنه بيسكر اللي بيسمعه”, فيما أجمعت اللجنة أكثر من مرة على جمال صوته وحضوره وتفاعله مع الجمهور على المسرح.

الوسوم
إغلاق
إغلاق