اخبار

الشاعر علاء الغول يوقع إصداره الشعري “أشياء لا تكتمل” في غزة

احتفل مركز “غزة للثقافة والفنون” اليوم الخميس، بتوقيع الإصدار الشعري “أشياء لا تكتمل” للشاعر علاء الغول.

 

وجرى توقيع الإصدار ضمن مبادرة مساءات إبداعية، الدورة الثانية، بدعم وتمويل من برنامج الثقافة والفنون بمؤسسة عبد المحسن القطان، بحضور ضيفي اللقاء الكاتب عبد الكريم عليان، والشاعر خالد شاهين، فيح حين أدارت اللقاء الاعلامية ديانا كمال.

 

وقال رئيس مجلس إدارة مركز غزة للثقافة والفنون أشرف سحويل: إن الإصدار الأدبي الجديد للشاعر علاء الغول يضاف للمكتبة الفلسطينية والعربية لشاعر بات من رمز الشعر الفلسطيني المعاصر في المشهد الثقافي الفلسطيني.

 

وأضاف “يضاف الإصدار والتي سبق أن طالعنا الكثير منها، لكن شاعرنا يتفرد بغزارة إنتاجه الادبي الابداعي اليومي بشكل ملفت وهذه دعوة للكتاب والنقاد لدراسة أشعاره وبتفرد للغوص في غمار نصوصه الإبداعية”.

 

وأكد سحويل حرص مركزه على تقديم الابداع الفلسطيني للمشهد الثقافي والتعريف به بشكل مستمر على أسس مهنية ضمن الخطط التي يضعها المركز بشكل تنفيذي مع تقييم كل تجربة يتم تنفيذها بهدف الارتقاء دوماً بالمشهد الثقافي.

 

وأشار إلى أن هذه الأمسية الثالثة ضمن سلسلة المساءات الإبداعية في دورتها الثانية التي ينفذها المركز، وينظمها بمشاركة عدد من الشعراء والكتاب لمختلف الأجيال، مثمنا دور برنامج الثقافة والفنون بمؤسسة عبد المحسن القطان على دورهم الواضح في دعم الابداع والمبدعين في فلسطين.

المصدر : وكالة صفا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق